رسمياً سعر ومواصفات ايفون 15 برو ماكس يقترب من 100 ألف جنية

بعد توفرة بجمهورية مصر العربية " ايفون 15 برو ماكس " يتصدر التريند بسبب سعرة، والذي وصفه المستخدمون بأنة سعر مبالغ به حيث تم توفرة بسعر يقارب من الـ 100 ألف جنية، وتم رفع سعرة من قبل بعض الشركات التي تقوم بتوفيره، وذلك بعد الإقبال الرهيب على الهاتف فور فتح " شركة آبل " الأمريكية متاجرها أمام الجمهور، ويمكن ان يتصدر هاتف الايفون الجديد عرش الهواتف الرائدة وذلك بفضل الخصائص التي تجعله من أقوى وأسرع الهواتف وليس لها منافسين.

مواصفات هاتف ايفون 15 برو ماكس

من الجدير بالذكر أن هاتف " iphone pro max " مُجهز بـشاشة عالية الدقة، مع معدل التحديث (120 هرتز / ثانية)، وهذا يضمن أفضل تجربة مشاهدة صورة فريدة من نوعها في السوق، وهذا فضلاً عن احتوائها على تقنية الحماية من الزجاج المطلي بالسيراميك، وسطوع بدرجة 2000 شمعة عند التعرض لأشعة الشمس المباشرة.

ويملك الهاتف كاميرا رئيسية بدقة (48 ميجا بكسيل)، والتي تستخدم نظام الذكاء الاصطناعي من (apple) لإلتقاط الصور بدقة كبيرة، ويسمح لك بتغيير العدسة الافتراضية للتصوير بأطوال برؤية متعددة ممكنة (24 مم، و 28 مم، و 35 مم) كجزء من الكاميرا الاساسية، ويمكنك الحصول على تقريب بصري حتي خمسة أضعاف.

والهاتف يتيح للمستخدمين تصوير مقاطع الفيديو بخاصية (4k) بمعدل " 4K60 ProRes " على الجهاز نفسة، أو على محرك أقراص خارجي، أو عبر منفذ بإستخدام الكابل المناسب، وزودت شركة آبل الايفون الجديد بمعالج (أبل إيه 17 برو) الرائد، والذي يُعد حالياً أسرع معالج في الهواتف الذكية ويعمل بنظام (ios17).

وبهاتف الايفون الجديد تم إستبدال زر " الصمت " الشهير بزر آخر، واصبح من الممكن تخصيص الرز لأغراض مختلفة، بما في ذلك مصباح يدوي وكاميرا وتسجيل صوتي، وتتيح بطارية الهاتف الجديد إلي ما يصل إلى حوالي (29) ساعة من مشاهدة مقاطع الفيديو، وهو ما يزيد في المتوسط تسع ساعات عن نظيرتها السابقة.

سعر هاتف iphone 15 pro max بـالمملكة العربية السعودية

وتوفر هاتف الشركة الامريكية الجديد بجميع مناطق المملكة العربية السعودية بداية من هذا الشهر، ويبلغ سعر الـهاتف بالمملكة العربية السعودية، حوالي الـ (5700) ريال سعودي، وذلك للنسخة (256 جيجا)، وسعر الهاتف للنسخة الـ (512جيجا) يبلغ حوالي (6700) ريال سعودي، وللنسخة الـ (1 تيرا) ما يقارب (7700) ريال سعودي.

سعيد جليلي اردوغان
عيد الأب كلوديا شينباوم
فلسطين OpenAI
القضية الفلسطينية لقاح استرازينيكا
بارون ترامب تركيا
يوم الأرض اصفهان
أخبار عالمية