هزيمة كبيرة للمنتخب الألماني للمرة الثالثة علي التوالي

منتخب ألمانيا مُضيف بطولة أوروبا لكرة القدم (2024) قد تلقي خسارة كبيرة أمام ضيفه الياباني بنتيجة (1-4)، في " فولفسبورغ " في مباراة ودية، وهي الخسارة الثالثة علي التوالي للمنتخب الألماني في مبارياتة الخمس الأخيرة، حيث أصبح مدرب المنتخب الألماني " هانز ديتر فليك " قريباً من الإقالة من تدريب المنتخب، حيث يبدو ان المدرب " جوليان ناجلسمان " هو المرشح الأكبر للحلول بدلاً من فليك، وخصوصاً بعد أن خرج فليك مع المنتخب الألماني من دور المجموعات في مونديال كأس العالم 2022.

إقرأ أيضاً: رسمياً بسبب الزلزال تم تأجيل مباراة المغرب ضد ليبيريا

صورة المنتخب الياباني بعد فوزة بالمباراة
المنتخب الياباني بعد فوزة بالمباراة

تفاصيل مباراة منتخب ألمانيا ضد منتخب اليابان

وقد ظهرت الثغرة الكبيرة في ضعف الدفاع لدي المنتخب الألماني، وظهر ذلك خلال الشوط الأول من المباراة أمام المنتخب الياباني، والذي كان أيضاً سبب من اسباب خروج " منتخب ألمانيا " من مونديال (2022) بفوزه عليه بنتيجة (2-1) في المباراة الأولى من دور المجموعات.

وافتتح منتخب اليابان تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة الـ 11 من عمر المباراة، عبر اللاعب " إيتو "، ثم قام بعدها المنتخب الألماني بالتعادل بعد (8) دقائق بهدف اللاعب " سانيه "، ولم يستمر التعادل طويلاً حيث قام الياباني " أويدا " بتسجيل ثاني أهداف منتخب اليابان.

وخلال الدقيقة الـ 90 من عمر المباراة قام اللاعب الياباني " تاكوما أسانو " بإضافة الهدف الثالث لمنتخب اليابان، ومن بعده قام اللاعب " تاناكا " بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وتلعب ألمانيا مباراة ودية أمام منتخب فرنسا في مدينة دورتموند.

ويكتفي المنتخب الألماني بلعب المباريات الودية في الوقت الحالي، باعتباره البلد المنظم لبطولة اليورو، وسيواجه " فرنسا " خلال أيام قليلة، ولكن خطر التعرض للخسارة في النسخة المقبلة لكأس أمم أوروبا أمر لا يمكن استبعاده بسبب مستوي المنتخب في الوقت الحالي.