ميتروفيتش يُهدد بترك اللعب مع منتخب صربيا إذا استمر مدربه في الفريق

أوضحت بعض المصادر من صربيا أن هناك بعض اللاعبين في صفوف المنتخب الصربي على رأسهم اللاعب "ميتروفيتش، وسيرجي سافيتش" ثنائي نادي الهلال السعودي، هددوا بعدم تمثيل منتخب بلادهم مرة أخرى حال استمرار المدرب "دراغان ستويكوفيتش بيكسي" في تدريب منتخبهم الوطني، وأوضح الموقع أن كلاً من "دوشان تاديتش، وفانيا سافيتش" قد رفضا قطعاً استمرار مدرب صربيا في الاستمرار خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً: الهلال السعودي يكشف آخر التطورات الصحية للبرازيلي مالكوم

ألكسندر ميتروفيتش يأجل خطوة إعتزال اللعب الدولي

قام اللاعب "ألكسندر ميتروفيتش" صاحب الـ 29 عام، ومهاجم نادي الهلال السعودي، ومن اهم هدافي منتخب صربيا في الوقت الحالي بإتخاذ قرارة وتأجيل حسم موقفه من مواصلة مشواره الدولي بعد خروج فريقه من دور المجموعات ببطولة أوروبا لكرة القدم يورو (2024) يوم الثلاثاء المُنقضي.

وقد قام منتخب صربيا بجمع نقطتين من خلال ثلاث مباريات قام بلعبها، وسجل خلالهما هدف واحد، ليصبح في اسفل المجموعة بعد تعادلين مع سلوفينيا والدنمارك وهزيمة أمام منتخب إنجلترا، ولم يعط اللاعب "ألكسندر ميتروفيتش" إجابة مباشرة على أسئلة حول إمكانية اعتزاله دوليا بعد المسابقة القارية.

وأوضح انه من المبكر بالنسبة له الحديث عن هذا الأمر، واكمل نحتاج للراحة والهدوء حالياً، ولا يجب التسرع في القرارات، سأتحدث مع عائلتي والمدرب وسنرى ما سيحدث، ولم يتمكن ميتروفيتش من زيادة رصيده من الأهداف مع منتخب صربيا، حيث احرز (58) هدف في 94 مباراة مع منتخب بلاده.

ميتروفيتش عن نادي الهلال السعودي

قام "ميتروفيتش" بالإشادة بمستوى الدوري السعودي نافياً تراجع مستواه، قائلاً ان فريقي "الهلال" يلعب كرة هجومية جدا، من شاهد الدوري السعودي يدرك أن المستوى جيد، انه ليس في مستوى الدوري الإنجليزي، وقد أثار ألكسندر ميتروفيتش الجدل في بطولة (يورو 2024) بسبب مطالبته بركلة جزاء لـمنتخب بلاده.

في مباراتهم أمام منتخب الدنمارك، في المباراة التي جرت أمس ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة، وكان اللاعب قريبًا من تسجيل هدف لصالح فريقه قبل أن يتعرض للإسقاط من قبل أحد لاعبي الفريق المنافس، وعلى الرغم من احتجاجاته، رفض الحكم منحه ركلة جزاء وتلقى ميتروفيتش بطاقة صفراء.