ليفربول يتألق من جديد في ودية سنغافورة

قام نادي ليفربول الإنجليزي بتحقيق فوزاً كبيراً علي منافسة ليستر سيتي، وفاز ليفربول بفارق اربعة أهداف دون رد، في مباراة ودية جمعت الفريقين في سنغافورة، وقاد محمد صلاح تشكيل فريقه ليفربول في مواجهة نادي الليستر سيتي في المباراة الودية استعداداً للموسم الجديد، و قد ساهم الفرعون المصري محمدصلاح بصنع هدفين من الاربع اهداف الذي قام ليفربول بتحقيقهم، وسجل أهداف ليفربول كل من :اللاعب داروين نونيز، واللاعب بوبي كلارك، واللاعب ديوجو جوتا، وأيضاً اللاعب بين دوك.

إقرأ أيضاً: تردد القناة السعودية ssc الناقلة لمباريات البطولة العربية

اللاعب المصري محمد صلاح
اللاعب المصري محمد صلاح من المباراة

علم جمهورية مصر العربية يظهر في مدرجات سنغافورة

قام عده اشخاص من الحاضرين لمبارة نادي ليفربول ونادي ليستر سيتي برفع علم جمهورية مصر العربية داخل مدرجات ملعب " سنغافورة " قبل مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي الودية، وذلك لدعم النجم المصري صلاح هداف ليفربول الذي يشارك أساسياً في المباراة.

هل يذهب إمبابي لـ ليفربول الانجليزي

أوضحت بعض التقارير الصحفية أن ليفربول الإنجليزي يسعى إلى ضم اللاعب الفرنسي " كيليان إمبابي " مهاجم نادي باريس سان جيرمان، بعقد إعارة لبعض الوقت، وكتبت صحيفة إنجليزية أن ليفربول يجري محادثاتة مع سان جيرمان بهذا الخصوص منذ عام الـ 2018.

كما أوضحت الصحيفة ايضاً بأن نادي ليفربول مستعد لتقديم عقد إعارة لمدة عام لإنضمام المهاجم الفرنسي " إمبابي " إلي صفوفة، واللاعب يبلغ من العمر الـ 24 عاماً، ومع العلم بأن عقد اللاعب إمبابي مع نادي " سان جيرمان " الفرنسي مستمر إلي نهاية الموسم المقبل.

وقد كان إمبابي أوضح أنه لا ينوي تجديد عقده مع ناديه الفرنسي مرة اخري، وقد اثار توضيحه التساؤلات حول مستقبله، ويعتقد المحللين بأنه اتفق مع ريال مدريد على الانتقال إلية في صيف عام الـ 2024، ويعني ذلك أنه لا يمكنه أن يلعب في نادي آخر إلا لمدة عام واحد.