في بيان رسمي "النادي الأهلي" ينعي وفاة مشجعتين اثر حادث أليم

قامت جماهير النادي الأهلي بتلقي خبراً صادماً عقب انتهاء مباراة الأهلي مع نادي الاتحاد السكندري في الدوري المصري، يوم الثلاثاء 18 من يونيو الجاري، بإستاد برج العرب في الإسكندرية، وبعد انتهاء المباراة قام بطل القارة الأفريقية عن وفاة مشجعتين في حادث سير أليم بعد حضورهما مواجهة الاتحاد السكندري بمدينة الإسكندرية، وأوضح الأهلي بموقعه على الإنترنت ان النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة كابتن "محمود الخطيب" والإدارة التنفيذية ينعون ببالغ الحزن والأسى وفاة المشجعتين الشابتين (نورهان ناصر، ونرجس صلاح) 20 عاماً، عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب إثر حادث أليم.

إقرأ أيضاً: مفاوضات مستمرة لنقل اللاعب البرازيلي "ايدرسون" للدوري السعودي

بيان الأهلي بعد الإعلان عن وفاة المشجعتان

أضاف النادي الأهلي في بيانه الرسمي الذي اصدره عقب الاعلان عن وفاة الشابتين: "ندعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته ويدخلهما فسيح جناته ويلهم ذويهما الصبر والسلوان"، وجاءت الوفاة بعد تعرض الفتاتين لحادث مروري بالقرب من ملعب المباراة، قبل نقلهما إلى مستشفى العامرية العام.

ووصلت المشجعتان إلى مستشفى العامرية العام في وضع حرج، قبل أن تلفظا الأنفاس الأخيرة بسبب الإصابات البالغة، وتقدم النادي الأهلي حامل اللقب للمركز الثالث في الدوري بعد الفوز (1-0) على مضيفه الاتحاد السكندري بهدف سجله اللاعب محمود عبدالمنعم (كهربا) ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 39 نقطة.

كهربا يستعيد تألقه بعد فترة من التهميش

ورصيد الاهلي جاء من 17 مباراة، ليستمر بذلك مدرب الفريق "مارسيل كولر" السويسري في مطاردة بيراميدز المتصدر بـ 56 نقطة بعدما خاض 6 مباريات، ونجح اللاعب كهربا في قيادة الأهلي لتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري، بهدف دون رد من توقيعه، ضمن الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف "كهربا" في الدقيقة الـ68 من عمر المباراة من الشوط الثاني عبر ضربة رأسية رائعة، واستغل خلالها عرضية حسين الشحات من الجهة اليمنى، وجاء هدف كهربا بعد تهميش واضح تعرض له خلال الفترة الأخيرة من "كولر" الذي فضل المدافع بالفرنسي "موديست" عليه في التشكيلة الأساسية.

ورغم سوء مستوى اللاعب الفرنسي "موديست" سواء فنياً او بدنياً، فإن المدرب السويسري "كولر" قرر إبعاد اللاعب كهربا دائما لصالح النجم الفرنسي دون تقديم أي إضافة، وسبق أن أكد "كولر" لكهربا أنه المهاجم الثالث في الأهلي بعد وسام أبوعلي وموديست، وذلك رغم تألقه بشكل واضح في آخر موسمين.

وتمكن "كهربا" من الرد على مدربه بثلاثة أرقام مثيرة، بعدما قام بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة السابقه في شباك الأتحاد، ووصل للهدف رقم (25) بقميص الأهلي ليتساوى مع "وليد صلاح الدين" نجم المارد الأحمر السابق، وعزز رصيده في صدارة قائمة أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف مع الأهلي.