رسمياً عودة اللاعب " عمرو وردة " إلي الدوري المصري

رسمياً تم عودة اللاعب عمرو وردة إلي الدوري والمنتخب المصري، وقد لفت وردة انظار الجماهير ومحبين كرة القدم إليه خلال الفترة السابقة، وذلك بسبب انتقاله لأربعة أندية في غضون شهر واحد فقط، وقد شهد الميركاتو الصيفي لعام (2023)، تنقل وردة بين (4) أندية مختلفة وهي (نادي الرجاء المغربي، ونادي دوكسا كاتوكوبياس القبرصي، ونادي الاستقلال الإيراني، وأخيراً نادي فاركو المصري).

إقرأ أيضاً: هزيمة كبيرة للمنتخب الألماني للمرة الثالثة علي التوالي

تفاصيل إنتقالات وردة خلال الفترة السابقة

قد أعلن " نادي الرجاء " المغربي في يوم (12) من شهر أغسطس الماضي، عن تعاقده مع اللاعب المصري " عمرو وردة "، في صفقة انتقال حر قادماً من " نادي أبولون ليماسول " القبرصي، وقد أبدى " وردة " سعادته بالانتقال للنادي، حيث أوضح " وردة " ذلك في الفيديو التقديمي له.

ولكن وبعد (12) يوماً فقط من تسجيل وردة ضمن لاعبي الفريق، أعلن نادي الرجاء فسخ التعاقد معة بالتراضي، وتم ذكر في بيان رسمي من الرجاء بأن فسخ العقد جاء بناء على طلب اللاعب لأسباب نفسية وشخصية متعلقة به، وفي اليوم نفسه عاد وردة إلى مدينة قبرص من جديد.

وبعد عودة وردة إلي قبرص، تم الإعلان الرسمي عن إنضمامه إلى صفوف نادي " دوكسا "، ولكن رحلتة في دوكسا لم تدم طويلاً حيث فسخ عقده بعد (4) أيام فقط، وفي الـ (28) من أغسطس انضم وردة إلى فريق " الاستقلال "، ليصبح بذلك أول محترف مصري في الدوري الإيراني.

ولكن اللاعب عمرو وردة لم يستكمل تعاقده أيضاً مع نادي الإستقلال ورحل عن النادي دون أن يلعب به، وخلال الساعات الماضية أوضح " مدحت وردة " نجم كرة السلة المصرية السابق، عودة نجله اللاعب عمرو إلى الدوري المصري عن طريق نادي " فاركو "، وذلك لمدة موسم واحد.