بيراميدز يتألق ويفوز علي بلدية المحلة بثنائية نظيفة ضمن مباريات الدوري

قام "نادي بيراميدز" بتعزيز صدارته للدوري المصري بتغلبه على مضيفه "بلدية المحلة" بثنائية اهداف مُقابل لا شئ، في المباراة التي أُقيمت مساء يوم الأربعاء 19 من يونيو الجاري على ملعب مدينة السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز، وأنهى بيراميدز الشوط الأول متقدماً بهدف مهاجمه "فخري لاكاي" في الدقيقة الـ24 من المباراة، وأضاف "أحمد سامي" الهدف الثاني في الدقيقة الـ74 من المباراة، ورفع بيراميدز رصيده إلى 59 نقطة من 24 مباراة في الصدارة، أما بلدية المحلة فتجمد رصيده عند 22 نقطة من 25 مباراة في المركز 15 ليبقى في دائرة الأندية المهددة بالهبوط للدرجة الثانية.

إقرأ أيضاً: في بيان رسمي "النادي الأهلي" ينعي وفاة مشجعتين اثر حادث أليم

المدير الفني "يورتشيتش" يتحدث عن فوز بيراميدز على بلدية المحلة

أوضح المدير الفني لنادي بيراميدز في تصريحات صحفية له أن فريقه استحق الفوزبجدارة، وأوضح انه لولا سوء الحظ الذي صادف اللاعبين في تسجيل الفرص السهلة، لحقق فريق بيراميدز الفوز بنتيجة أكبر من هدفين، لافتا إلى أن الجهاز الفني سيعمل مع اللاعبين على ضرورة استغلال الفرص في المُباريات المقبلة للفريق.

وشدد المدرب الكرواتي على أن مباريات الدوري لا تزال طويلة والمنافسات لا تزال متواصلة ولا بد من التركيز، وأكد المدرب أنه من الضروري الاستمرار في تحقيق الانتصارات، ولا يمكن بأي حال من الأحوال قبول الخسارة، ولفت المدرب إلى أن أرضية ستاد السويس لم تساعد الفريق على تقديم الكرة المعروف بها.

وشدد المدرب الكرواتي على أنه يجب الاهتمام بالأرضية مستقبلاً للحفاظ على اللاعبين ومتعة كرة القدم، وأكمل ان من الضروري نسيان لقاء البلدية، والتركيز سريعاً على مباراة المقاولون العرب المقبلة، وعبّر المدرب "كرونسلاف يورتشيتش" عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب بلدية المحلة بهدفين دون مقابل.

ووجه الشكر للاعبين على مجهودهم الكبير والمتواصل في المرحلة الماضية، والوصول إلى الفوز الحادي عشر على التوالي، والابتعاد بصدارة الدوري، موضحا أن المجهود الكبير المبذول كان سببا في الفوز المهم، وحقق بيراميدز الفوز على المحلة بنتيجة هدفين دون مقابل في إطار مباريات الجولة 26 على استاد السويس.

ترتيب نادي بيراميدز في جدول الدوري المصري

رفع فريق بيراميدز رصيده إلى (59) نقطة في قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما وصل إلى الفوز رقم (الحادي عشر) له علي التوالي، وأوضح المدير الفني أن فريقه استحق الفوز، وانه لولا سوء الحظ الذي صادف اللاعبين في تسجيل الفرص السهلة، لقام فريق بيراميدز بتحقيق الفوز بنتيجة أكبر من الهدفين.

ويأتي "نادي بيراميدز" في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد (59) نقطة، ويليه في المركز الثاني "النادي المصري" برصيد (42) من النقاط، وثالثاً "النادي الأهلي" برصيد (39) من النقاط، وفي المركز الرابع يأتي "نادي زد" برصيد (38) نقطة، وفي المركز الخامس "نادي فيوتشر" برصيد (38) من النقاط.