اللاعب "سعود عبدالحميد" يحسم موقفه من البقاء في نادي الهلال السعودي

أوضحت المصادر الصحفية عن موافقة اللاعب "سعود عبدالحميد" البالغ من العمر 25 عاماً، ولاعب فريق الهلال السعودي على تجديد تعاقده مع النادي مجدداً وعدم الرحيل لأي نادي آخر، وقد حصد اللاعب سعود الثلاثية المحلية مع الزعيم في الموسم المنتهي (2023-2024) من الدوري السعودي الذهبي بلا هزيمة، وحصد لقب كأس الملك والسوبر السعودي.

إقرأ أيضاً: بعد 7 أعوام من التدريب بورتو يُعلن رحيل المُدرب كونسيساو

سعود يوافق على تمديد تعاقده مع الهلال

حسم اللاعب السعودي "سعود عبدالحميد" صاحب الـ25 عام، والذي يلعب كـ ظهير أيمن نادي الهلال السعودي، عن موقفه مع الفريق الأول لنادي الهلال لكرة القدم، بعد تقديم العديد من العروض الأوروبية له، واللاعب سعود العديد من العروض الأوروبية، وأبرزها عرض تم تقديمة من ناديي تولوز الفرنسي، ونادي باناثانيكوس اليوناني.

وأوضحت المصادرعن رغبة اللاعب في خوض التجربة الاحترافية واللعب في الخارج، ولكن وفقًا لما اوضحته صحيفة "الميدان الرياضي" ان اللاعب قام بإتخاذ قراره الأخير وقرر البقاء مع الهلال، وعدم الانتقال إلى أي فريقٍ آخر، وقالت صحيفة اليوم السعودية أن سعود وافق على تجديد عقده مع الهلال ولم يلتفت إلى العروض الأخرى.

موعد إنتهاء عقد سعود عبدالحميد مع الهلال

من الجدير بالذكر انه يتبقى في عقد اللاعب الشاب سعود 6 أشهر فقط، حيث من المقرر ان ينتهي عقدة في شهر يناير من العام القادم 2025، منذ انتقاله للهلال في شتاء عام 2022 قادمًا من نادي الاتحاد السعودي، وكان اللاعب السعودي "عبدالحميد" من أبرز لاعبي الزعيم في الموسم الماضي وساهم في البطولات التي حصدها النادي.

وشارك اللاعب الشاب "سعود عبدالحميد" في 51 مباراة في مختلف المسابقات مع الهلال، وساهم خلالها في 13 هدف، ويرغب المدير الفني البرتغالي للهلال "خورخي خيسوس" في استمرار سعود صاحب الـ25 عامًا للاستفادة من خدماته في المواسم الكروية القادمة، والمصادر اكدت ان سعود منح الضوء الأخضر إلى وكيل أعماله.

ليتم إجراءات العمل من اجل العقد الجديد وبدء التفاوض مع الإدارة الهلالية، واللاعب "سعود عبدالحميد" قد انضم إلى نادي الهلال في يناير منذ عام 2022، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بـ "نادي الاتحاد السعودي" حيث لعب منذ ذلك الوقت (113) مباراة رسمية بقميص الزعيم، وسجل خلالها خمسة أهداف، وصنع 18 آخرين.