إمكانية انضمام اللاعب البلجيكي "روميلو لوكاكو" إلي دوري روشن السعودي

أوضح اللاعب البلجيكي "روميلو لوكاكو" الذي يلعب حالياً لصالح نادي تشيلسي الإنجليزي الذي انتهت إعارته إلى نادي روما الإيطالي، عن إمكانية انتقاله إلى دوري روشن السعودي في الموسم الكروي المقبل (2024-2025) وقال البلجيكي روميلو لـ صحيفة HLN البلجيكية: (ان المستوى الفني في الدوري السعودي سوف يرتفع هناك لمعدل أعلى بكثير مما يتخيله الكثيرون).

إقرأ أيضاً: منتخب السودان يتفوق علي موريتانيا بثنائية في تصفيات بطولة كأس العالم

البلجيكي لوكاكو مُهتم بالدوري السعودي

وبحسب المصادر فإن اللاعب "روميلو لوكاكو" مهاجم منتخب بلجيكا يبقى مطلوبا بشدة في الدوري السعودي، وأوضحت تقارير صحفية بلجيكية إن نابولي ليس الفريق الإيطالي الوحيد المهتم بضم البلجيكي روميلو مهاجم نادي تشيلسي، في الموسم الكروي هذا الصيف 2024.

ومن المقرر ان تنتهي إعارة "لوكاكو" البالغ من العمر 32 عاماً إلى روما، بختام الموسم الجاري، وعلى ما يبدو فإن الجيالوروسي لا يستطيع شراء عقد اللاعب بشكل نهائي، ووفقاً لـ"سكاي سبورت إيطاليا"، فإن ميلان انضم لنابولي في سباق الحصول على خدمات اللاعب لوكاكو.

ومن المقرر أن يتولي المدرب "أنطونيو كونتي" تدريب نادي نابولي، وطلب بالفعل التعاقد مع البلجيكي لوكاكو، وخاصة إذا تم بيع اي من (فيكتور، أوسيمين) بالإضافة إلى ان ميلان يتطلع أيضا لضم لوكاكو، ليحل محل الفرنسي أوليفيه جيرو، الذي غادر إلى ولاية لوس أنجلوس.

وأكدت المصادر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ربط اسم اللاعب البلجيكي بنادي ميلان الإيطالي، حيث كان على رادار الروسونيري في موسم الصيف الماضي 2023، قبل الانتقال إلى نادي روما، ومع ذلك ستكون مفاجأة كبرى لو انضم لوكاكو إلى نادي ميلان.

معلومات عن اللاعب البلجيكي روميلو

لوكاكو هو لاعب بلجيكي من أصول كونغولية، ولد في عام 1993، وهو يلعب في مركز الهجوم مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، والمنتخب الوطني البلجيكي، وروميلو هو واحد من خمسة لاعبين فقط قاموا بتسجيل 50 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل بلوغة 23 عام.

وهو خامس أصغر لاعب يسجل 100 هدف في الدوري الإنجليزي، على المستوى الدولي هو الهداف التاريخي لمنتخب بلجيكا بتسجيله لـ40 هدف، وشارك لوكاكو في أول مباراة دولية له مع المنتخب البلجيكي في عام 2010، وقد شارك منذ ذلك الحين أكثر من 70 مباراة دولية.

و روميلو هو الهداف التاريخي للمنتخب البلجيكي بتسجيله لـ40 هدف، كما مثًل بلاده في نهائيات كأس العالم عام 2014 في البرازيل، ويورو 2016، وبطولة كأس العالم لعام 2018 التي تمت إقامتها في روسيا، وفي اغسطس عام 2021 انضم روميلو إلى تشيلسي الإنجليزي.