موعد وسعر عمرة المولد النبوي الشريف

سوف يحتفل العالم العربي والإسلامي قريباً بـمناسبة المولد النبوي الشريف، فهذا الحدث العظيم ينتظرة المسلمون من كل انحاء العالم كل عام للإحتفال بمولد خير البريه، ووفقاً للحسابات الفلكية فإن موعد المولد النبوى سيكون يوم الأربعاء الموافق يوم 12 من الشهر الهجري ربيع الأول، والموافق يوم 27 من شهر سبتمبرالجاري، ويقوم بعض من المسلمين كنوع من اداء العبادات بأداء عمرة المولد النبوي في هذة الأثناء وزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة، ويهتم المواطنين بالتعرف على اسعار العمرة الخاصة بالمولد النبوي فقد قامت وزارة السياحة والآثار المصرية بالتوضيح بأنه هناك بعض المعايير حتى يتم القيام برحلة العمرة.

سعر رحلة عمرة المولد النبوي الشريف

قامت العديد من شركات السياحة بالافصاح عن أسعار رحلات العمرة خلال الموسم الجاري (1445) هـجرياً، (2023) ميلادياً، حيث وصلت أسعار عمرة المولد النبوي الشريف بالغرف الرباعية إلي (29.950) جنيهاً، ويبلغ عدد ايام الرحلة 15 يوماً.

وبلغت أسعار عمرة المولد النبوي بالغرف الثلاثية حوالي نحو الـ (32.500) جنيهاً، وذلك بحسب ما أوضحته بعض شركات السياحة بجمهورية مصر العربية، اما عن السعر في الغرف الثنائية يبلغ حوالي الـ (35.000) جنيهاً وذلك لمدة 15 يوماً.

أشياء يجب علي المعتمرين الأهتمام بها قبل وأثناء القيام بالعمرة

يجب علي المعتمرين الالتزام بالضوابط الصحية الصادرة عن وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، ويجب تقديم كافة الإقرارات والشهادات الصحية التي تؤكد علي استقرار الحالة الصحية للمعتمر، ويجب وجود تذاكر السفر بحوزة المعتمرين.

يجب علي المعتمرين التأكيد علي حجز تذاكر الذهاب والعودة في الأوقات المحددة، لابد من ان يتم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لإتمام سفر المعتمرين وذلك قبل ان يذهبوا للسفر بالمطار سواء كان السفر عن طريق الطائرة أو بأي طريقة أخري.

itel A50 itel RS4
Redmi 13 Samsung Galaxy M35
Realme Narzo N65 Realme C63
Realme Narzo N63 Huawei MatePad SE 11
Realme GT 6 Oppo F27 Pro Plus
ادرس في مصر Huawei Pura 70 Pro Plus
منوعات