إعلان بيبسي الجديد يضع 8 نجوم في مرمي النار من قبل رواد السوشيال ميديا

قام رواد السوشيال ميديا بشن حملات مقاطعة واسعة المجال تجاه إعلان بيبسي الجديد 2024، الذي قامت الشركة بعرضة خلال الساعات الماضية، تزامناً مع حالة المقاطعة المنتشرة لمنتجات الشركة، للتضامن مع الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة ورفح، الذين يتعرضون لأبشع جرائم الإبادة الجماعية من قبل الكيان الصهيوني الغاشم، الذي قتل الأبرياء العزل، سواء الكبار أو الأطفال أو النساء، إذ اتخذ عدد من رواد السوشيال ميديا هذا القرار تجاه عدد من الشركات، التي اعتبرها الجمهور داعمة لإسرائيل في الحرب علي فلسطين.

إقرأ أيضاً: دعماً للقضية الفلسطينية الرابر "ويجز" يرفض إعلان بقيمة 18 مليون جنية

شركة بيبسي تتعرض لحملة إلغاء متابعه وبلوك علي مواقع التواصل

تعرضت شركة المشروبات الغازية بيبسي بعد إعلانها الجديد تحت شعار "خليك عطشان" لعدد من الحملات الضارية من رواد السوشيال ميديا منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة، لتعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن إعلان جديد عن طريق فيديو كليب جديد، والذي لاقى رواجا كبيرا على مواقع السوشيال ميديا.

إذ تضمن إعلان بيبسي الجديد مشاركة نجوم كبيرة من اشهر نجوم الفن والرياضة، لتواصل الشركة إثارة الجدل مرة جديدة بين المواطنين في ظل الفترة الأخيرة، ونشرت شركة بيبسي متجاهلة الأحداث الأخيرة وحرق الخيام، وارتقاء مئات الأطفال في فلسطين، وقام رواد السوشيال ميديا بالرد علي بيبسي بطريقتهم.

الجماهير تتخذ موقف من الفنانين المشاركين في إعلان بيبسي الجديد

منذ اللحظة الأولي من الإعلان عن الحملة الدعائية لـشركة بيبسي بدأت الجماهير تتخذ موقفا من النجوم المشاركين في الإعلان، وقام العديد من الجماهير بالدعوة لحملة لإلغاء متابعة هؤلاء النجوم، وركز الإعلان الجديد على ترديد النجوم بعض المميزات التي يمتلكها المنتج، إذ جاء بداية الإعلان في عام 1996.

ليظهر الفنان المصري "أحمد السقا" محاكياً لتلك الفترة، حيث كان أحد المشاركين وظهر بملامح شابة عن طريق إستخدام الذكاء الإصطناعي، ليأتي دور المطرب "عمرو دياب" بأغنية (الله الله على الجمال الله الله على الدلال) في وسط تفاعل كبير من قبل السقا، وواصل الإعلان رصد التغييرات التي حدثت عبر الزمن.

وظهرت المطربة "نوال الزغبي" محاكية لفترة أوائل الألفينيات، وظهرت بالشكل الذي كانت تظهر عليه في هذا الزمن، ليأتي دور الممثل "كريم عبدالعزيز" في منطقة الاستاد في محاكاة لعام 2007، واستمر الإعلان في التطور عبر الزمن بظهور النجم البرازيلي "روبيرتو كارلوس" بالإضافة إلى السعودي سامي الجابر.