إحالة الفاشونيستا "هدير عاطف" وطليقها بلال إلي المحكمة الإقتصادية

قررت النيابة العامة بالقاهرة يوم الإثنين الموافق 27 مايو الجاري إحالة البلوجر المصرية "هدير عاطف" وطليقها و3 آخرين إلى المحكمة الاقتصادية بتهمة النصب والإحتيال على المواطنين، وأوضحت النيابة العامة في بيان لها إنها تلقت محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة تضمن شكوى عشرة أشخاص من المتهمين هدير عاطف، وهاجر محمود، وتامر عادل، وبلال محمود؛ لاستيلائهم على أموالهم بدعوى استثمارها في تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية بالبورصة، مقابل وعدهم بتقديم أرباحها إليهم، وذلك بعد إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في مجالات مختلفة من خلال تواصلهم معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً: حبس المدون "شريف جابر" لمدة 5 سنوات بسبب نشر فيديوهات تدعوا للإلحاد

تفاصيل واقعة إحتيال البلوجر وزوجها علي المواطنيين

تم إلقاء القبض علي البلوجر والفاشنيستا "هدير عاطف" بعد التأكد من قيامها هي وزوجها وآخرون بعمليات نصب علي المواطنين بعد التقائهم بهم عدة مرات، وإبرامهم عقودًا معهم على استثمار أموالهم، ولكنهم لم يقدموا تلك الأرباح التي تحدثوا عنها إلي المُستحقين، ولم يردوا أموالهم إليهم.

وتوصلت التحريات المصرية إلى مدي صحة ما جاء في البلاغات، وأن المتهمة هدير قد استغلت متابعة الكثيرين لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي لدعوتهم لتلقي أموالهم واستثمارها لهم، وذلك فضلًا عن اتخاذها هي وزوجها عقارًا بأحد التجمعات السكنية بمنطقة التجمع الخامس.

كمقر للشركة التي ادَّعوا وجودها، واستمعت النيابة لشهادة المجني عليهم، والذين تواترت أقوالهم على إعلان المتهميْنِ (هدير عاطف، وطليقها بلال) عبر حسابات لهما بأحد مواقع التواصل الاجتماعي عن امتلاكهما وإدارتهما وباقي المتهمين شركة استثمار في تجارة العقارات والسيارات.

ودعت البلوجر هدير جمهورها لإستثمار اموالهم في تلك الشركة، مقابل التعاقد معهم على تقديم أرباح هذا الاستثمار إليهم خلال فترات دورية محددة، وأنهم لذلك التقوا بهم في مقرٍّ بالتجمع الخامس، وأبرموا معهم عقودًا اتفقوا فيها على ذلك، وقّع عليها المتهم بلال فاروق، وتلقوا منهم أموالهم.

معلومات عن البلوجر المصرية هدير عاطف

هدير شابة مصرية تبلغ من العمر 27 عام، ودرست وتخرجت من كلية الإعلام، وهي واحدة من أشهر البلوجرز على منصات التواصل الاجتماعي وتقد محتوى خاص بالموضة وخاصة تطبيق "الإنستجرام" وتحظي بـ 2 ونصف مليون متابع.