نجاة الفنانة "تيسير فهمي" من حادث سير مروع

تعرضت الفنانة القديرة "تيسير فهمي" لحادث سير مروع، وبعد الحادث نشرت الفنانة صورة لسيارتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "قدر الله وما شاء فعل"، وصرحت الفنانة إنها بصحة جيدة، ولم تتعرض لإصابات، وتعمل الفنانة حالياً على إصلاح سيارتها بعدما اصطدمت بشدة بسيارة أخرى.

إقرأ أيضاً: الفنانة "سلمي أبو ضيف" تُعلن خطبتها من رجل الأعمال ادريس عبدالعزيز

حقيقة إعتزال الفنانة الكبيرة تيسير فهمي

أوضحت الفنانة الكبيرة ان الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول اعتزالها الفن وغيابها عن الوسط الفني، قائلةً: "ان شائعات اعتزالي الفن تضحكني ولم أشعر في يوم من الأيام أني مختفية عن جمهوري، وفي حال عُرض عمل جيد عليّ فسأشارك به".

يُذكر أن الفنانة "تيسير فهمي" تغيب عن الشاشة المصرية منذ أكثر من 14 عاماً حيث يُعدّ مسلسل "بفعل فاعل" الذي عُرض عام 2010 آخر أعمالها الفنية، وشارك في بطولته معها كلاً من: (تامر هجرس، طارق لطفي، ميرنا وليد، رجاء الجداوي).

معلومات عن الفنانة الكبيرة تيسير

هي ممثلة مصرية الجنسية، وتخرجت تيسير من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1977، وعملت الفنانة الكبيرة فى بداياتها في مسرح الشباب، ثم في التلفزيون من خلال عدة مسلسلات منها (الغضب، العقاب)، لتتجه بعدها لشاشات السينما.

وذلك بعد أن رشحها المخرج "بركات" الذي شاهدها إحدى المرات وهي تجسد مشهد تمثيلي أثناء دراستها بالمعهد للمشاركة في بطولة فيلم (شباب تحت العشرين) في عام 1979، لتنطلق بعدها تيسير وتتعدد أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

ومن أبرز أعمال الفنانة الكبيرة (أماكن في القلب، والتوت والنبوت، وجمهورية زفتى) وشاركت الفنانة بعد ذلك في العديد من الأعمال الدرامية على شاشات التلفزيون من اشهرهم مسلسل: (الكعبة المشرفة، وينشر في جريدة رسمية، وأبناء ولكن).

وشاركت الفنانة القديرة تيسير في المسلسل الشهير"رأفت الهجان" وتزوجت تيسير من المُنتج "أحمد أبو بكر" الذي أنتج لها فيلم "الشيطان يجد حلاً" ومن الجدير بالذكر ان الفنانة القديرة تبلغ من العمر نحو 69 عاماً، فهي من مواليد عام 1955.