من بعد "كيرة والجن" تعاون فني جديد يجمع بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز

أوضح الفنان المصري "كريم عبد العزيز" عن مفاجآت فنية لأول مرة، قائلًا انه يُحضر لجمهورة عمل فني جديد بالإشتراك مع الفنان "أحمد عز" مؤكدًا أنه لا يعطي اهتمامًا بمن يكتب اسمه أولًا، فهو وأصدقائه من نفس الجيل لا يهتمون بمثل هذه الأمور بل يجاملون بعضهم بعضًا في كل نجاح، وأضاف عبد العزيز خلال حوار له أذاعته فضائية العربية من تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن الفيل الأزرق 3 قادم قريباً.

إقرأ أيضاً: المطربة المصرية "انغام" تتعرض لموقف محرج في مهرجان موازين المغربي

مسرحية "السندباد" بطولة كريم عبدالعزيز

آخر اعمال الفنان كريم عبد العزيز التي من المقرر عرضها قريباً "مسرحية السندباد" والتي سوف تعرض ضمن فعاليات مهرجان العلمين الذي سيقام قريباً في الصيف، ومن الجدير بالذكر انه قد تم اذاعتها من قبل بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وتُعد تلك المسرحية بمثابة رجوع الفنان إلي المسرح.

بعد غياب عن المسرح دام لمدة نحو 22 عاماً، حيث كانت آخر أعماله المسرحية "حكيم عيون" التي تمت اذاعتها في سنة 2001، ومسرحية "السندباد" من بطولة كلاً من: (الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة نيللي كريم، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر،و شيماء صيف) وتدور أحداثها عن شخصية عمر أبو الهول.

نبذة عن احداث مسرحية السندباد

تدور احداث المسرحية عن شخص اسمة "ابو الهول" الذي يقوم بإداء شخصيته عبد العزيز، وهو يحاول الهروب من المعلم سنوسي ويختبيء في مقبرة قديمة ويجد فيها سلسلة ترجع لزمن السندباد وينتحل شخصية السندباد وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة لكي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

وقد بدأ الفنان "كريم عبد العزيز" عروض أولى ليالى مسرحيته الجديدة السندباد في في شهر ديسمبر الماضي 2023، وحرص على الترويج للعمل من خلال منصات السوشيال ميديا بطرح فيديو له وهو يدعوا الجمهور السعودي بحضور العرض، وتراوحت أسعار التذاكر ما بين 100 ريال اي ما يعادل 800 جنيه.

ووصلت اسعار التذاكر إلي 1000 ريال، اي ما يعادل نحو 8 آلاف جنيه مصري، ومن الجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنان في السينما فيلم "بيت الروبي" والذي شاركه في بطولته: (الفنانة نور اللبنانية، والفنان كريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وسمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، ومحمد عبد الرحمن).