في وسط اجواء عائلية "دانا الحلاني" تحتفل بخطبتها بعد شهر من طلب يدها

تصدرت "دانا الحلاني" نجلة الفنان عاصي الحلاني التريند عبر منصات التواصل الإجتماعي بعد ما نشرت صور جديدة من حفل خطوبته على الشاب "آلان سعد" بحضور أسرتها وعدد من اصدقائها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" وشاركت دانا متابعيها صور من حفل الخطوبة بحضور والدها النجم عاصي الحلاني، ووالدتها كوليت الحلاني، وشقيقتها ماريتا الحلاني، وشقيقها وليد الحلاني.

إقرأ أيضاً: الفنانة "نجوي كرم" تسجل أكبر حضور جماهيري في حفلها بمهرجان موازين

خطوبة "دانا الحلاني" رسمياً بعد شهر من طلب يدها

بعد شهر واحد فقط على طلب يدها بطريقة مميزة ورومانسية من حبيبها "آلان سعد" احتفلت دانا نجلة المطرب اللبناني "عاصي الحلاني" بخطوبتها رسمياً، ونشرت الشابة عدة فيديوات ومجموعة صور من المناسبة السعيدة التي احتفلت بها مع العائلة في أحد المنتجعات البحرية.

حيث أطلّت "دانا الحلاني" بفستان طويل مرصّع بالتطريز اللامع من توقيع المصمم "جورج حبيقة" وتميّز تصميم الفستان بكمّين قصيرين، وقماش شفّاف تحت الياقة، وأرفقت الحلاني منشوراتها بتعليقات أبرز ما جاء فيها: "سوياً دائماً وأبداً"، و"يداً بيد ومن القلب إلى القلب".

ظهرت دانا خلال الفيديوهات مع أفراد اسرتها وهي تحتفل بالمناسبة السعيدة، ومن الجدير بالذكر ان خطيبها الشاب "آلان سعد" قد فاجأها على أحد شواطئ البحر في دولة إسبانيا بطلب يدها في مايو الماضي، يُذكر أن دانا تخرّجت في أحد معاهد الطبخ في مارس 2022.

معلومات عن دانا الحلاني

دانا هي الإبنة الوسطي للفنان اللبناني "عاصي الحلاني" وهي تبلغ من العمر نحو 26 عاماً، ولديها أخت تكبرها وهي "ماريتا الحلاني" وأخ يدعي "الوليد الحلاني"، وتخرجت دانا من الجامعة الامريكية في بيروت، وبعد ذلك سافرت دانا إلي فرنسا لإستكمال دراستها.

وكان من المقرر ان تحصل دانا علي الماجستير في "التسويق" لكنها قامت بتغيير رأيها ودرست الطبخ، ومارست تلك المهنة في دبي، وتحرص دانا مشاركة متابعيها علي منصات التواصل الاجتماعي بلحظات من حياتها اثناء سفرها حول العالم، وتجمعات عائلتها.