فيلم ولاد رزق الجزء الثالث يحصد أكثر من 30 مليون جنيهاً بعد 4 من عرضة

تصدر الجزء الثالث من "فيلم ولاد رزق" قائمة الإيرادات اليومية، حيث حصد يوم السبت 15 يونيو الجاري إيرادات بلغت 8 ملايين 528 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم بالسينمات المختلفة 30 مليون جنيه فى 4 أيام فقط من عرضه، وفيلم ولاد رزق الجزء الثالث من بطولة كلاً من: (الفنان أحمد عز، والفنان عمرو يوسف، والفنان آسر ياسين، والفنان محمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، والفنانة نسرين أمين، وأسماء جلال) وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى، ومن إخراج طارق العريان.

إقرأ أيضاً: مطرب المهرجانات الشعبي "كزبرة" يحتفل بذبح الأضحية بجلباب العيد

الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" يتخطي حاجز 30 مليون جـ إيرادات

الجدير بالذكر ان الجزئين الأول والثانى من "فيلم ولاد رزق" قاما بتحقيق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى، وفي شباك التذاكر في السينما، حيث حقق الجزء الأول في عام 2015 إيرادات بلغت نحو الـ24 مليون جنيه، فيلما حصد الجزء الثاني عام 2019 إيرادات وصلت إلى نحو الـ101 مليون جنيه.

ليكون بذلك الجزء الثاني من الفيلم في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية بعد فيلم "بيت الروبي" بمبلغ 130 مليون جنيه، وفيلم "كيرة والجن" بمبلغ 120 مليون، وفيلم "الفيل الأزرق 2" 104 ملايين جنيه، واحتفل صُناع الفيلم بالعرض الخاص للفيلم يوم الثلاثاء الماضي.

في وسط حضور أبطال الفيلم خلال المؤتمر الصحفي للأبطال، وأوضح الفنان "أحمد عز" عن كواليس قبوله العمل في الجزء الثالث، خاصة بعد عدة سنوات من تقديم الجزأين الماضيين، مشيراً أنه يشعر بقلق طبيعي في أي عمل يدخله حتى إذا كان إعلانا لمدة يوم، أو مسلسلا إذاعيا، وقال أنا اطمع في النجاح دائماً.

أحمد عز يفاجئ الجمهور بحضور ولاد رزق في السينما

وأكمل الفنان عز ان قلقه يظل موجود، وأكمل الفنان "أحمد عز" ان اللذي يطمئنة في ولاد رزق ان الكتابة والشخصيات واضحة، وتمت كتابتها بشكل جيد، وفاجأ الفنان أحمد عز جمهور إحدى السينمات بحضور عرض (فيلم ولاد رزق 3) برفقتهم دون أن يدركوا الأمر حتى نهايته، وقوبل بتحية كبيرة منهم.

وتصدر الفيلم قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحي المبارك، أمس حيث حقق (8.528.603) جنيه، وتدور أحداثه حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.