فيلم"هارلي" لـ محمد رمضان يتصدر التريند مره اخري بسبب أغنيه

تصدر فيلم هارلي للفنان محمد رمضان التريند مرة أخري، وذلك بعد طرح أغنيتة جديدة من الفيلم بأسم "هتجري ورايا" وتصدر الفيلم ايرادات السينما ويواصل المنافسه وحقق ايرادات كبيره في يوم الجمعه 9 من شهر يوليو الجاري، حيث بلغت ايرادات الفيلم خلال يوم واحد أكثر من 47 الف جنيها، ويعد الفيلم بمثابه العودة للفنان محمد رمضان من بعد آخر فيلم له في السنيما من قبل حوالي الاربع سنوات وهو فيلم "الديزل".

إقرأ أيضاً: قائمة أفلام عيد الفطر 2023 في جميع السينمات

أبرز التصريحات حول الفيلم

وقد كشف الفنان محمد رمضان عن الصعوبات التي واجهته اثناء تصوير مشاهد فيلم هارلي، حيث قال "قدمت مشهد خطير ورفضت الاستعانة بدوبلير، على الرغم من نصيحة المخرج ليا".

واكمل الفنان حديثه، بأن المشهد الخطير كان على كوبري قصر النيل، وكان لا يرتدي سترة نجاة ولا يوجد شيء يأمنه، وكشف انه لا يخبر افراد اسرته علي المشاهد الخطيرة إلا بعد انتهاء التصوير.

وقال الفنان خلال لقاء إعلامي له وضعت ثقتي الكاملة بصناع العمل، وانهي الفنان حديثه قائلاً ان جميع المهن في العالم بها خطورة، وأوضح انه مؤمن بالمقوله " مفيش حلاوة من غير نار".

الفنانين المشاركين بالعمل

يضم فيلم هارلي عدد كبير من النجوم المميزين أبرزهم الفنان محمد رمضان، والفنانه مي عمر، والفنان القدير محمود حميدة، وايضا حسني شتا، والفنان الصاعد أحمد داش، والفنانه مي كساب.

وعدد كبير آخر من الفنانين المميزين، والفيلم من تأليف محمد سامي وإخراج محمد سمير، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي و أكشن وتدور احداث الفيلم حول: هارلي المهندس العائد من الخليج مع اسرته.

وجاء ليكمل دراسته في مصر هو معروف بسرعته وذكائه الشديد، بعد تخرجه ينضم لاحد العصابات، وبسبب دهائه وسرعته يصبح العنصر الاساسي والأقرب لرئيسهم ولا يستطيع الاستغناء عنه في تنفيذ عملياته.