جو جوناس واللبنانية ليلي عبدالله يقضيان عطلتهما سوياً في اليونان

تصدرت الفنانة اللبنانية "ليلى عبدالله" صاحبة الـ28 عاماً التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد ما قامت الكاميرات برصدها علي احد شواطئ اثينا "اليونان" وهي تستمع بوقتها مع المغني الأمريكي العالمى "جو جوناس" بينما تنتقل الشائعات حوله هو والمغنية العالمية "ديمى مور" وعن سبب انفصاله عن عارضة الأزياء "ستورمى برى"وشوهد الأمريكي جوناس البالغ من العمر 34 عامًا، وهو سعيد ومستمع بوقته مع اللبنانية ليلى على احد الشاطئ.

إقرأ أيضاً: حقيقة إعتزال الممثلة المصرية شيرين رضا

جو جوناس وليلي عبداللطيف معاً علي شواطئ اليونان

رصدت عدسات الكاميرات المغني الامريكي "جو جوناس" يجلس تحت أشعة الشمس علي احد الشواطئ بدون قميص، بينما ارتدت الممثلة الكويتية من اصل لبناني "ليلى عبدالله" ملابس السباحة الزرقاء المكونة من قطعة واحدة، ومن الجدير بالذكر ان هناك الكثير من القواسم المشتركة بين ليلى وجوناس، حيث إن كلاهما على دراية بعالم صناعة الترفيه.

و وجد جوناس الشهرة مع فرقته الشهيرة (The Jonas Brothers) وظهر في عدة أفلام، واشتهرت ليلى في موطنها لبنان بظهورها التليفزيوني العديد، حيث بدأت الممثلة التي تعيش في الكويت، وبدأت في مسيرتها المهنية كعارضة أزياء في الفيديوهات الموسيقية قبل أن تنتقل إلى التمثيل، ولعبت منذ ذلك الحين دور البطولة في أكثر من 25 مسلسل.

معلومات عن الفنانة اللبنانية ليلي

وحصلت اللبنانية ليلي على أربعة أدوار سينمائية، وتنحدر ليلى من عائلة متماسكة وهي الأكبر بين أربعة أطفال، وهي تعرف أيضًا لغة الإشارة حيث نشأت هي وإخوتها على يد أبوين من ذوي الاحتياجات الخاصة من (الصم وبكم)، ومرت الفنانة اللبنانية ليلى أيضًا بتجربة الطلاق في ديسمبر2017، وتزوجت من "عبد الله عباس" من الممثل الإيراني الجنسية.

ولكن زواج ليلي من الممثل الايراني لم يدم لوقت طويل، وانفصلا بسرعة، ويتسائل المتابعين من طبيعة علاقة الامريكي جو واللبنانية ليلى الغير معروفة، ولكن الثنائي يتابعان بعضهما البعض على إنستجرام، وكانت الفنانة اللبنانية ليلى والامريكي جو جوناس متواجدين يوم الجمعة الماضي في اليونان، لحضور الافتتاح الكبير لـ One&Only Aesthesis.

ولكن ليس من الواضح ما إذا كان الاثنان يعرفان بعضهم البعض قبل ذلك الحين، وخاصة أن الاثنين قد تواجدا في مهرجان كان السينمائي في فرنسا، وشارك كلاهما صورا خاصة بهما، كل واحد على حدا عبر حسابه على "إنستغرام"، مع الإشارة إلى المكان وهو (One&Only Aesthesis) في أثينا باليونان، وقبل ساعات نشرت صحيفة بريطانية صور للثنائي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن المغني الأميركي يواعد امرأة سمراء مجهولة الهوية بعد انفصاله عن الممثلة الأميركية "ستورمي بي" بعد علاقة دامت لـ4 اشهر، إلا أن الصحيفة كشفت لاحقاً في خبر "حصري" بها هوية الفنانة العربية، يُذكر أن الشائعات ربطت مؤخرا بين اسم جوناس والنجمة ديمي مور التي تكبره بـ26 عام، ولكنهما لم يؤكداها