اميرة هاني بطلة "سلسال الدم" تتحدث لأول مرة عن سبب اصابتها بالإكتئاب

تصدر اللقاء التلفزيوني الأخير لبطلة المسلسل الشهير "سلسال الدم" الفنانة "اميرة هاني" التريند عبر منصات التواصل الإجتماعي، واوضحت اميرة خلال اللقاء سبب اختفائها عن الفن لمدة 5 سنوات، وأزمة مرورها بالإكتئاب الحاد لفترة من الوقت، وأوضحت الفنانة البالغة من العمر 38 عاماً بإن اختفائها كان بسبب علاقة عاطفية غير ناجحة، قائلة إنّها تحدت أهلها للموافقة على خطبتها لأحد الأشخاص، بعد قصة حب كبيرة ولكنه خذلها.

إقرأ أيضاً: عقد قرآن الفنانة "جميلة عوض" علي أشهر مونتير في مصر

سبب ابتعاد "أميرة هاني" عن الفن لـ5 سنوات

أوضحت الفنانة خلال حلولها ضيفة مؤخراً في برنامج «قعدة ستات» أنّها اكتشفت بعد فترة من خطبتها أن خطيبها ليس بنفس مبادئها، وانة يريد الحياة بحرية بعد الزواج، ما مثل لها صدمة كبيرة وقررت الابتعاد عنه، ودخلت اميرة في حالة شديدة من الاكتئاب الحاد، جعلتها تنام ساعات طويلة من يومها، وكانت تحاول الهروب من مشاكلها بالنوم.

نصائح الفنانة "نبيلة عبيد" لأميرة هاني

أوضحت أميرة أنّها تفاجأت بابتعاد أصدقائها عنها خلال فترة اكتئابها باستثناء عدد محدود للغاية من اصدقائها، مما جعلها تعيد ترتيب حياتها وأصدقائها من جديد، وتحاول العودة لحياتها الطبيعية والتمثيل مرة أخرى، مشددة على أنّ خالتها الفنانة الكبيرة "نبيلة عبيد" دائما تشجعها على مواصلة حياتها ونجاحها، وتنصحها أن تلتفت لمستقبلها.

الفنانة تعرضت للإهانة من قبل سائق احدي شركات التوصيل الشهيرة

أوضحت الفنانة "اميرة هاني" عن تعرضها للإهانة مؤخراً من قبل سائق احدى شركة التوصيل الشهيرة، حيث تتطاول السائق عليها بالكلمات لمجرد سؤالها على شات التطبيق عن الوقت المتبقي له للوصول إليها، وأوضحت الفنانة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية "نهال طايل" ببرنامج تفاصيل، المذاع عبر قناة (صدى البلد 2) الفضائية.

وقالت اميرة: «أنا لا احب ان اقحم حياتي الخاصة أو مشاكلي الخاصة على السوشيال ميديا، لكن هذا الرجل قام بإستفزازي لدرجة كبيرة جداً»، وأضافت الفنانة أميرة هاني قائلة نحن لدينا عاملة تساعدنا علي اعمال المنزل، وكل أسبوع نطلب لها تطبيق التوصيل الشهير "أوبر" ويأتي لأخذها لمسافة 10 دقائق فقط، ويأخذ مقابلها 50 جنيه.

وأكملت الفنانة اميرة ان يوم امس كان يوم غريب على ابلكيشن أوبر نفسة، ولكني فوجئت أن السائق يقوم بإلغاء الرحلة، وأكملت ان هناك شخص آخر اخبرها انه وصل اليها وهو لم يكن عندها لأنها رأته عبر خاصية الـGPS ، وعندما تحدثت معه تطاول عليها البكلمات وقام بإلغاء الرحلة وتسبب لها في دفع غرامة مالية للتطبيق نفسة.