الفنانة "نجوي كرم" تسجل أكبر حضور جماهيري في حفلها بمهرجان موازين

سجلت الفنانة اللبنانية "نجوي كرم" أكبر نسبة حضور جماهيري في مسرح ساحة "النهضة" في الرباط، في مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، موثقة حضور ضخم تخطى كل الأرقام في الحفلات العربية في المهرجان وكان الأكثر حضوراً هذا العام، مشعلة أجواء الحفل وسط تفاعل الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء والتفاعل والهتاف لها وصلتها الغنائية التي امتدت على مدار الساعتين تقريباً.

إقرأ أيضاً: من بعد "كيرة والجن" تعاون فني جديد يجمع بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز

اللبنانية "نجوي كرم" بمهرجان موازين

في وسط حضور جماهيري كبير من محبي الفنانة اللبنانية، قدمت المطربة وتنقلت بين العديد أغنياتها على أنغام فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو "ايلي العليا" متصدرة التريند بمجموعة من منصات التواصل الإجتماعي الأكثر شهرة في دولة المغرب.

وقدمت الفنانة اللبنانية مع دخولها الى المسرح أمام الجمهور أغنية "ما بستغرب" والتي تهديها دائماً الى جمهورها في المغرب، وملك المغرب الملك "محمد السادس" وهي من كلماتها ومن ألحان "وسام الأمير" في وسط تفاعل كبير من الجمهور.

والتفاعل الكبير من الجمهور المغربي جعل الفنانة اللبنانية تعيد غنائها أكثر من مرة، وغتها في الأغنيات الختامية للحفل الأسطوري في موازين هذا العام، وقد شارك الى جانبها في السهرة الغنائية مساء يوم 27 يونيو، الفنان المغربي حفيظ الدوزي.

نجوي كرم تذهب لإحياء حفلها في رومانيا

بعد الانتهاء من حفلها في مهرجان موازين بالمغرب، قامت الفنانة اللبنانية بمغادرة المغرب مباشرة وذهبت إلي رومانيا لإحياء آخر حفلاتها الغنائية في جولة "NajwaStalgia" إلى العاصمة بوخارست، لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفل في رومانيا.

وعن ألبومها الجديد، كانت الفنانة قد أوضحت عن صورة غلاف الأغنية الأولى والجديدة من أغنيات الألبوم الجديد، التي صورتها فيديو كليب بعنوان "تعا نقعد" وستصدر من انتاج شركة روتانا، وأبدت نجوي تشوقها لطرح الأغنية خلال أيام عيد الأضحى.

وأوضحت المطربة "نجوي كرم" عبر حساباتها المختلفة في منصات التواصل الإجتماعي متحمسة مخاطبة الجمهور بها قائلة ان اغنية " تعا نقعد" اغنية مميزة عندها وتحبها، ومتشوقة لسماعها مع الجمهور، وهو ما نشرته أيضاً منصات شركة روتانا.