الفنانة "تارا عماد" تحقق حلم والدتها بعد وفاتها بـ 40 يوماً

أعلنت الفنانة المصرية الشابة "تارا عماد" انها استطاعت أن تحقق أمنية والدتها المتوفاة، من بعد نحو أربعين يوماً من رحليها، وذلك بحصول الفنانة تارا على جواز سفر دولة (الجبل الأسود أو Montenegro)، وهي بلد منشأ والدتها، وأوضحت تارا عن حصولها على الجواز في يوم استقلال الجبل الأسود والذي تقول عنه أن والدتها كانت تسعد بهذا اليوم وكانت تحدثها عنه كثيرا.

إقرأ أيضاً: نجاة الفنانة "تيسير فهمي" من حادث سير مروع

الفنانة الشابة "تارا" عن والدتها الراحلة

تحدثت الفنانة الشابة "تارا عماد" عن والدتها الراحلة وقالت: (لقد أحبّت والدتي مصر بشكل كبير، وعاشت هنا في مصر معظم حياتها وأمضت سنوات كثيرة في استكشاف كل ركن من أركان مصر وكانت تخبرني دائماً عن كل شيء، ومع ذلك كان حبّها لبلدها الجبل الأسود يكبر يوماً بعد يوم).

وأكملت الفنانة الشابة تارا: (إذا كنت تعرف والدتي فـ بالتأكيد ستعرف كم كانت تحب بلدها وتروّج له وتتحدّث عنه مع كل شخص في كل مكان، وأضافت الفنانة تارا ان والدتها غرست هذا الحب بداخلها، وكبرت على حب مصر لأنها موطني، ولكنني أيضاً أحب الجبل الأسود وأحفظه في قلبي).

وأضافت ان في اليوم الذي حصلت فيه على جواز سفري تمنيت أن تكون والدتي معي لترى اللحظة التي حلمت بها، أنا ممتنة لأنها كانت تعلم أنني سأحصل على جواز السفر وأن كل الإجراءات كانت قد تمت، وأعلم أنها كانت معي ليس جسدياً لكنني شعرت بها وأشعر بحبّها يسري في داخلي.

آخر أعمال الفنانة الشابة تارا عماد

آخر أعمال الفنانة الشابة "مسلسل جودر" الذي تم عرضة في الموسم الرمضاني 2024، حيث تدور أحداث مسلسل جودر في إطار مثير من الخيال والفانتازيا، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية البطل جودر ابن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع شديد مع العدو.

وعدو جودر يدعي "شمعون" حيث يقع على عاتقه مهمة كبيرة في حل اللغز عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم "شمردل" الأربعة، والمسلسل من بطولة، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، والفنانة تارا، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.