الفنانة التونسية "عائشة بن أحمد" توضح سبب ابتعادها عن الإرتباط

أوضحت الفنانة التونسية "عائشة بن أحمد" خلال لقاءها التلفزيوني مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج "معكم مني الشاذلي" عن سبب تهربها من فكرة الزواج حتى الآن، ووصفت نفسها بـ انها جبانة للغاية في كل ما يتعلق بالعلاقات العاطفية، وأضافت عائشة خلال حوارها على قناة (ON) أنها تتهرب من الارتباط خوفاً من احتمالية جرح مشاعرها، قائلة أنا جبانة في الحب، واهرب عندما اشعر إن ممكن أنهزم، وممكن أحارب لأجل أي شيء إلا الحب.

إقرأ أيضاً: في العام الـ52 علي رحيله، تعرف علي الأيام الأخيرة للفنان إسماعيل ياسين

لماذا ترفض "عائشة بن أحمد" فكرة الزواج

قالت "بن أحمد" في آخر تصريحاتها مع الإعلامية الكبيرة "مني الشاذلي" أنا لا تستطيع الدخول في علاقة عاطفية بسبب انها تخاف ان تجرح مشاعرها، وأوضحت انا اغادر العلاقات لأنني اريد ان احمي نفسي قبل حدوث كارثة، ولا اريد ان أتعب.

وأكملت التونسية عائشة انها بمجرد ان تشعر ان الحياة لن تكون سوية او تتوقع انها ستجرح تقوم بالمغادرة، وقالت انا اخاف على مشاعري، ولكنني في حياتي العادية شجاعة جداً، وعن سبب هروبها من العلاقات وإمكانية مقاومتها لهذا الشعور.

أوضحت عائشة انها لا تتحمل ان تتوجع بسبب الحب أو ان تتوقع ان تحدث لها خيبة أمل، أوان يقوم شخص بإذائيها، وانها لا تعطي احد اي فرصة للقدوم إليها بتلك الخطوة، وأكملت انني حكمت على علاقات كثيرة بالفشل من قبل ان ادخلها أصلاً.

تأثير الصدمات في حياة الفنانة التونسية

قالت الفنانة عائشة خلال تصريحاتها في برنامج "مني الشاذلي" انها وقت وفاة والدها عندما عرفت المعلومة لم تقم بالبكاء طوال اليوم، ولكنها انهارت بعد ذلك، وأكملت انها عندما رأت والدتها في المستشفى كان إخواتها الرجال منهارين ولكنها كانت متماسكة.

وأكملت انها تشعر بإنها لا يجب ان تنهار في تلك الأوقات، وتابعت عائشة أنها في المواقف الصعبة والكارثية تكون قوية جدا ومتماسكة، ولكن من الممكن ان تقوم بالبكاء بسبب اشياء آخري تافهة في ثانية، ولكن في الصدمات يكون لديها جبروت كبير.

آخر أعمال الفنانة التونسية عائشة

يُعد مسلسل "بدون سابق إنذار" هو آخر أعمال النجمة التونسية "عائشة بن أحمد" والذى تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق 2024، وهو من بطولة الفنان: (آسر ياسين، وأحمد خالد صالح، وإسلام حافظ، وجهاد حسام، وأحمد على ماهر، ونهال عنبر).

وشارك في المسلسل أيضاً الفنانة الكبيرة حنان سليمان، والعمل عبارة عن قصة تحكي احداث درامية، وسيناريو وحوار كلاً من (عمار صبرى، وسمر طاهر، وكريم الدليل) ومن إخراج هانى خليفة، والمسلسل من إنتاج شركة "blue bee" للمنتج محمد مشيش.