ابنة النجم العالمي براد بيت وانجلينا جولي تُطالب بحذف إسم والدها

قامت المراهقة "شيلوه نوفيل جولي" ابنة براد بيت النجم العالمي، بتقديم إلتماس إلى المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية لإزالة إسم والدها "بيت" من اسمها، بعد بلوغها سن الـ18 عاماً، ووفقاً لجريدة "لوس أنجلوس" شيلوه نوفيل جولي بيت هي أولى الأشقاء الذين قدموا التماساً للمحكمة لتغيير الاسم القانوني لها.

إقرأ أيضاً: ياسمين رئيس تتصدر التريند بعد انتشار صور من زفافها علي رجل أعمال مصري

النجم براد بيت يعيش مآساة مع أولاده

من الجدير بالذكر انه ليست ابنة براد بيت الكبيرة فقط هي من تريد حذف اسمة من وثائقها الرسمية، بل يسعي باقي أشقائها ايضاً لإسقاط الاستخدام العام للإسم لوالدهم في السنوات الأخيرة دون مطلب قانوني، وجاء طلب ابنة الفنان العالمي بعد سنوات من طلب والدتها "أنجلينا جولي" الطلاق من النجم براد بيت في عام 2016.

ولايزال طلب الطلاق رهن الاتفاق بينهما وانهاء الخلافات الزوجية، التي بدأت منذ قدمت جولي طلب الطلاق للمرة الأولى بعد تعدي النجم العالمي "براد بيت" عليها باليد حيث قام بمسكها من رأسها، وقام بالهجوم علي اثنين من اودلاهم داخل طائرة أثناء رحلة عائلية من فرنسا إلى لوس أنجلوس، فيما نفي بيت روايتها كاملةً.

عدد أبناء الفنانة انجلينا جولي وبراد بيت

بعد طلب الفنانة الامريكية انجلينا الطلاق تم فُتح ملف خلاف جديد بين أنجلينا وبيت في الأحقية بحضانة الأطفال، وانتهت القضية بمنح بيت الحضانة المشتركة في 2021، وانجلينا وبيت لديهما 3 أطفال بيولوجيين وآخرون بالتبني، من بينهم الابنة الكبيرة شيلوه البالغة من العمر 18 عام، وهي أول من قامت بطلب مسح اسم والدها.

ولديهما أيضاً التوأم فيفيان ونوكس البالغان من العمر نحو الـ15 عام، وثلاثة أبناء بالتبني وهم "مادوكس" ويبلغ من العمر 22 عام، وباكس ويبلغ من العمر نحو الـ20 عام، بالإضافة إلى زهرة وتبلغ 19 عام، وتزوج الثنائي الشهير أنجلينا وبراد بيت في عام 2014 وأقيمت مراسم الزواج في كنيسة صغيرة في قلعة ميرافال.

ومن الجدير بالذكر ان بيت كان متزوج من قبل من الممثلة "جينفر أنستون" نجمة المسلسل الشهير (الأصدقاء)، والفنانة الأمريكية "انجلينا جولي" كانت متزوجة من كلاً من الممثلين (جوني لي ميلر، وبيلي بوب ثورنتون) وبدأت علاقتهم بعد تقديمهما فيلم (السيد والسيدة سميث) في 2005، وأعلنا خطبتهما في شهر أبريل عام 2012.