زين تدعو لاعبي "League of Legends" لتجربة النسخة المعربة من اللعبة

قامت "شركة زين" في الأردن بدعوة لمحبي وهواة الألعاب الإلكترونية، لحضور فعالية إطلاق الخوادم الرسمية للعبة (League of Legends) بنسختها المعرّبة الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي تم تعديلها من قِبل شركة "Riot Games" وتقدّم للاعبين تجربة لعب مثالية ومميزة من خلال تقليل وقت الاستجابة (PING)، مع واجهة مستخدم وصوتيات وشخصيات معاد تصميمها باللغة العربية.

إقرأ أيضاً: حساب المواطن يُعلن عن صدور النتائج الأهلية للدورة الـ 80

موعد فاعلية شركة زين لتجربة اللعبة لأول مرة

من المقرر انه سيتم انعقاد الفعالية يومي الجمعة والسبت القادمين الموافقين (28 و29) من يونيو الجاري، في "The ARC" بمجمع الملك الحسين للأعمال الساعة 3 مساءاً، وسيتم افتتاح المؤتمر بحضورعدد من لاعبي ومحترفي الألعاب الإلكترونية الأردنيين وجمع من الصحفيين وصنّاع المحتوى.

وستتضمن الفعالية فرصة لتجربة النسخة المعرّبة من لعبة "League of Legends" لأول مرة، وسيتم توزيع العديد من الهدايا على الحضور مقدّمة من (Riot Games) وتأتي رعاية شركة زين لهذا الحدث المميز والذي ينتظره لاعبي الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

متي يصبح سيرفر (League of Legends) متاح لأول مره

بحسب التقارير فإن سيرفراللعبة في الشرق الأوسط اصبح متاحًا بشكل رسمي منذ ٢٦ يونيو الجاري، منذ الـ١١:٣٠ صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، واصبح يمكن للاعبين إنشاء حساب جديد هناك أو نقل حساباتهم بكل سهولة، عن طريق التوجّه إلى المتجر داخل اللعبة، والذهاب إلى قسم الحساب.

ثم بالنقر على زر "الانتقال إلى خادم الشرق الأوسط" مقابل 1 جوهر أزرق فقط دون الحاجة للقلق بشأن فقدان التقدم الذي حققته في اللعبة، وكل شيء ما عدا مستوى التكريم سيبقى كما هو، ويتضمن تصنيف اللاعب، ومستوى المستدعي، والمظاهر، والأشكال التعبيرية، وصفحات الرون، والأيقونات.

ومنذ يوم ٢٦ من يونيو الجاري، وحتى يوم ٧ سبتمبر القادم، استمتع بمكافآت عند اللعب على السيرفر الجديد، منها شكلين تعبيريّين حصريّين، وأيقونة مستدعٍ حصرية، والأسطورة الصغير، و(15,000) نقطة خبرة رخصة المعركة للعبة TFT، بالإضافة إلى توفّر جميع الأبطال خلال هذه الفترة.