أنغام ترد رداً قاسياً علي المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي وتلقنة الدرس

تصدر اسم المطربة المصرية " أنغام " التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السابقة، وذلك بسبب تعليقها علي منشور نشرة المتحدث الرسمي بإسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي ادرعي "، حيث قامت الفنانة المصرية بتلقين أفيخاي ادرعي درساً تاريخياً، وذلك عقب نشرها تعليقاً قامت فيه بالدعاء علي المتحدث الرسمي بإسم الجيش الإسرائيلي بالـموت، بسبب طلبه من المدنيين الفلسطينيين بمدينة " غزة " الرحيل من بلدتهم ومنازلهم لأنهم سيقومون بالقصف واذا لم يخرجوا ف سيقوم الكيان المُحتل بـ القصف الجوي علي المواطنيين بما فيهم الأطفال والسيدات بدون رحمة.

إقرأ أيضاً: آخر تصريحات لـ " خالد مشعل " حول تهجير الفلسطينيين من أراضي غزة

تفاصيل الحدث بين أنغام والمتحدث الرسمي بإسم الجيش الإسرائيلي

بدأ الخلاف عندما قامت الفنانة المصرية بالتعليق على تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي إكس (تويتر سابقاً) عندما طلب أفيخاي أدرعي من سكان " بلدة الزيتون " بقطاع غزة، التوجه إلى جنوب القطاع للفرار من أراضيهم وترك منازلهم والنجاة بحياتهم من القصف الإسرائيلي المستمر علي القطاع، حينها قامت المطربة المصرية بالرد علي منشورة بتعليق لها حيث تمنت المـوت له.

ثم قام بعدها المتحدث بإسم جيش الاحتلال الصهيوني " أفيخاي أدرعي " بمشاركة صورة الفنانة المصرية عبر حسابه الرسمي بموقع إكس، قائلا : " حضرة الفنانة أنـغـام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في منشوراتها، ليس هناك من معمر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، برحمته على أفعاله الإنسانية ".

وأضاف المتحدث الرسمي بإسم الجيش الإسرائيلي " أرجو ألا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك إلي مخطط (دواعش حماس) الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمون ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية "، لتخرج بعدها الفنانة المصرية عن صمتها وتلقن أفيخاي أدرعي متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي درساً في التاريخ المصري الاسرائيلي.

ونشرت المطربة المصرية ردها علي افيخاي، حيث لم تقم بذكر اسمة واكتفت فقط بالقول " بدون رقي ولا أدب لأنكم لا تستحقون الأدب في الكلام ولا التعامل، انا اسمي انـغـام مطربة مصرية عربية، هل تعلم معني مصرية؟ مصر تعني الرقي والأدب مع الراقيين فقط، وأكملت الفنانة منشورها بالتحدث عن ارسال الأسري الإسرائليين من حرب أكتوبر 73 بالملابس المنزلية " البيجامات ".

واكملت الفنانة انغام ان امثال " افيخاي ادرعي " هم الذين لا يعرفون معني الإنسانية، وقامت بتذكرة افيخاي بنصر أكتوبر عام (73) حيث قالت لقد قمنا بإسترجاع سيناء منكم، وانتم كنتم تحتلونها في ذلك الوقت، وأكملت كلامها بوصف إسرائيل بالمُغتصبين، وجيش إسرائيل جيش متوحش ونازي، فهم يقتلون الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، وأكملت ان الدين بريء من أعمالكم وكذبكم.