المطربة المصرية "انغام" تتعرض لموقف محرج في مهرجان موازين المغربي

تعرضت المطربة المصرية "انغام" لموقف محرج في مهرجان موازين في دولة المغرب، حيث تسببت إحدى الصحفيات المغربيات، في إحراج المطربة المصرية أنغام بعدما نادتها باسم المطربة الإماراتية "أحلام الشامسي" واعتبرت الصحف أن هذا الحدث مثل إحراج لـ أنغام، وسارع زملاء الصحفية بإبلاغها بأن الفنانة التي أمامها هي أنغام وليست احلام، مما جعل الفنانة تشعر بالانزعاج لكنها تمالكت أعصابها وضحكت وهي ممتعضة وأكملت حديثها مع الصحفيين.

إقرأ أيضاً: فيلم ولاد رزق الجزء الثالث يحصد أكثر من 30 مليون جنيهاً بعد 4 من عرضة

أول رد من الفنانة الإماراتية "أحلام الشامسي" بعد انتشار الفيديو

وأعادت الفنانة والمطربة الإماراتية "أحلام الشامسي" نشر الفيديو الذي تم تداولة عن لحظة احراج الفنانة المصرية "انغام" من قبل احدي الصحفيين على حسابها الخاص بتطبيق إكس (تويتر سابقاً) وكتبت أحلام: مع احترامي لك أعتذر منك أسأت الرد، اسمي مش إساءة لأي أحد أبداً، أنا احلام وهي انغام.

وأكملت احلام انه فيما سبق في أحد المؤتمرات قامت إعلامية بخلط اسمها مع اسم فنانة آخري، وقمت بالرد بـ(أتشرف ونقطة) وتابعت الإماراتية احلام: اسمي مش إساءة اسمي تشريف وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعى اسم كبير مثل الفنانة انغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة لها.

وأكملت الفنانة الاماراتية ان حروف اسمنا قريبة من بعض وكررت ان اسمها ليس إساءة لأي فنان، وأكملت متحدثة عن نفسها انها هي صوت الخليج، ومن الجدير بالذكر الفنانة احلام الشامسي أحيت حفلًا غنائيًا، في ختام مهرجان ليلة عمر المقام في الكويت، وغنت مع فرقة ضمت 65 عازف.

سعر إطلالة الفنانة انغام في مهرجان موازين المغرب

قامت المطربة المصرية "أنغام" بإختيار إطلالة فخمة وأنيقة خلال حفلها الأخير ضمن فعاليات مهرجان موازين، وتألقت بفستان مميّز بقماش متلألي بالكامل، وارتدت الفستان اللامع بقصّة مستقيمة، ويصل سعر الفستان إلى نحو 5 آلاف دولار، أما الكاب الإضافي فسعره 2970 دولار.