الهلال السعودي يكشف آخر التطورات الصحية للبرازيلي مالكوم

يواجه اللاعب البرازيلي "مالكوم فيليبي" لاعب نادي الهلال السعودي، مشكلة غيابة عن المشاركة مع الهلال ضمن منافسات بطولة كأس السوبر السعودي للموسم الحالي، وحقق نادي الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي، بعد منافسة قوية مع مُنافسة نادي النصر، وبحسب ما أوضحتة المصادر الرياضية السعودية فإن هناك شكوك حول قدرة "مالكوم فيليبي" على المشاركة في كأس السوبر السعودي بعد خضوعه إلى عملية جراحية.

إقرأ أيضاً: بيراميدز يتألق ويفوز علي بلدية المحلة بثنائية نظيفة ضمن مباريات الدوري

البرازيلي "مالكوم فيليبي" في اجازة طويلة من اللعب مع الهلال

وبحسب الصحف الرياضية السعودية فإن مشاركة اللاعب البرازيلي "مالكوم فيليبي" في كأس السوبر السعودي اصبحت صعبة بعد خضوعه للعملية، وأوضحت المصادر أن اللاعب سيشارك في برنامج تأهيلي مكون من مرحلتين، الأولى في دولة البرازيل، والثانية خلال معسكر الفريق المقرر في دولة النمسا ابتداءاً من منتصف شهر يوليو المقبل.

وسوف يقوم اللاعب بإجراء اختبارات طبية لتحديد مشاركته في التدريبات الجماعية، وجرى اللاعب عملية جراحية في الوتر الأضفي للركبة، سيحتاج على إثرها إلى برنامج تأهيلي يتراوح من 6 إلى 8 أسابيع، ما يزيد الشكوك حول احتمالية لحاقه ببطولة السوبر يوم 13 أغسطس المقبل، وأكدت المصادر ان مالكوم هو من فضل اجراء العملية.

وقام اللاعب البرازيلي بإتخاذ لك القرار بعدما ظلت آلام الركبة تعاوده بين فترة وأخرى خلال الموسم الماضي، ومن الجدير بالذكر ان نادي الهلال يستهل حملة الدفاع عن اللقب في كأس السوبر السعودي بمواجهة النادي "الأهلي السعودي"، وفي حال تجاوزه هذه المواجهة فإنه سيضرب موعدًا في النهائي مع الفائز من لقاء النصر والتعاون.

أزمة اللاعب البرازيلي "مالكوم فيليبي" بسبب حركة مُشينة قام بها للجمهور

وقد واجهه اللاعب البرازيلي مؤخراً خطر التعرض لعقوبة الإيقاف من اللعب، بسبب الحركه المشينة التي قام بفعلها للجماهير خلال مواجهة فريقه لمنافسة نادي "اتحاد جدة" في نصف نهائي كأس الملك، وكان اللاعب "مالكوم فيليبي" هو نجم تلك المباراة بلا منازع بصناعته لهدفي فوز الهلال (2-1)، ليهديه بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وقد تداول مستخدموا إكس (تويتر سابقاً) بنشر فيديوهات تظهر اللاعب وهو يوجه حركة مشينة لجماهير"اتحاد جدة" خلال احتفاله مع زملائه بالهدف الثاني، حيث توجه البرازيلي "مالكوم فيليبي" إلى المدرجات وقام بحركة غير أخلاقية تجاه مشجعي الاتحاد، رداً على إطلاقهم هتافات مسيئة ضد لاعبي الهلال بالإضافة لقذفهم بقوارير المياه.

وأوضحت التقارير إلى أن اللاعب البرازيلي قد يواجه عقوبة الإيقاف لمدة مباراة واحدة على أقل تقدير مثلما حدث مع اللاعب العالمي "كرستيانو رونالدو" قائد نادي النصر السعودي، الذي سبق له أن قام بالعديد من الحركات المثيرة للجدل تجاه جماهير الدوري السعودي، قبل أن تقرر لجنة الانضباط والأخلاق إيقافه لمدة مباراة واحدة.