مؤسسة حياة كريمة تتكفل بـرعاية بائع غزل البنات الذي ابكي الكثيرين

انتشر خلال الساعات الأخيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لـ "بائع غزل بنات" متجول وقد ظهر متعصبًا ويقطع أكياس حلوي غزل البنات التي يحملها للبيع ويلقى بها في الشارع دون معرفة السبب، وتمت مشاهدة الفيديو من قبل الملايين واثر في الكثيرين، وجرى تداول الفيديو على نطاق واسع بأن الرجل أصابه الهم وألقى بضاعته في الطريق لعدم قدرته على بيعها.

إقرأ أيضاً: دار الإفتاء المصرية توضح آخر موعد لذبح أضحية العيد، وشروط الأضحية

معلومات عن بائع غزل البنات الذي أثر في الملايين

بعد حادثة غزل البنات الشهيرة تهافت رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن معرفة اي معلومات عن ذلك البائع المتجول الذي اثر في الكثيرين، وبعد البحث تبين انه يقيم بقرية «العقارية» بمركز دار السلام في جنوب محافظة سوهاج، وبعد الوصول إليه والتحدث معه أكد أنه أقدم على هذا الفعل بسبب ضيق الرزق.

وأوضح بائع حلوي غزل البنات انه خرج من الصباح الباكر لبيع بضاعته لكي يتمكن من شراء لحم العيد الأضحي لأطفاله، وأكمل انه علي الرغم من سعيه في الشوارع طوال اليوم حتى حلول الظلام في الحر الشديد لكن لم يشترى منه أحد، فضاق به الحال ووجد نفسه يقوم بتقطيع أكياس الحلوى والقائها في الشارع.

وأوضح البائع المتجول الذي يبلغ من العمر نحو37 عاماً انه متزوج ولدية 4 أطفال في مراحل تعليمية مختلفه، أكبرهم رحمة بالصف الخامس الإبتدائي، وأصغرهم عبدالرحمن بالصف الأول الابتدائى، وأوضح البائع المتجول ان والدته تقيم معه، وينفق على والده وزوجته وأطفالة من مهنته في بيع حلوى غزل البنات.

مؤسسة حياة كريمة تتكفل برعاية بائع غزل البنات وأسرته

بعد الوصول الي العديد من المعلومات عن البائع، قامت "مؤسسة حياة كريمة" بإتخاذ قرار من شأنه أن يعيد الابتسامة لـ بائع حلوي غزل البنات، وقررت حياة كريمة تكفلها الكامل برعاية بائع غزل البنات وأسرته، الذي تم تداول مقطع الفيديو مؤثر له وهو يلقي ببضاعته على الأرض بعد عجزه عن بيعها طوال اليوم.

وأوضحت المصادر إن مؤسسة «حياة كريمة» أعلنت تكفلها برعاية «محمد» صاحب فيديو «غزل البنات» الشهير وأسرته، وقررت تسليمه مشروعًا متكاملًا يكفل له حياة كريمة طوال العمر، وأوضحت أن فريق عمل حياة كريمة قام بالتواصل مع البائع صاحب الـفيديو وزيارته في منزله بمحافظة سوهاج.