ضحية الإسانسير عازف الساكسفون "محمد علي" ضحي بحياتة لإنقاذ ام وطفلين

تصدر اسم عازف الساكسفون "محمد علي" البالغ من العمر 52 عاماً التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة السابقة، وذلك عقب موقف بطولي قام به رجل من محافظة الإسكندرية قبل رحيلة عن عالمنا، حيث قام الراحل بإنقاذ سيدة وطفليها من داخل الاسانسير ليصبح الموقف البطولي الأخير الذي فعله هو خاتمة حياته قبل وفاته.

إقرأ أيضاً: مواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro

معلومات وتفاصيل عن حادث سقوط العازف من المصعد

العازف الراحل "محمد على نصر" هو عازف علي آلة الـ ساكسفون، وكان يبلغ من العمرنحو الـ52 عامًا، وكان يقطن في الإسكندرية بمنطقة الإبراهيمية، ولقي مصرعه داخل المصعد عقب مساعدتة لسيدة وطفليها من الخروج من داخل الأسانسير، ليلقي نصر مصرعه داخل الأسانسير إثر سقوطه في بئر المصعد في العقار.

وكان يقطن عازف الساكسفون، في الدور الأخير بعقار مكون من نحو 19 طابقًا، وأثناء صعوده بالأسانسير إلى شقته كان يتواجد برفقته أم وطفليها، ضيوف أحد الجيران، وانقطعت الكهرباء عن العقار ليقف الأسانسير بين طابقين وبداخله العازف الراحل والسيدة والأطفال، ووفقًا لتصريحات السيدة التي صعدت مع محمد علي نصر.

فإنها كانت بصحبه نجليها الاثنين، وكانوا في اتجاههم بالصعود إلي الطابق الـ11 لزيارة شقيقتها في العقار، وصعد معهم العازف الراحل، وتابعت السيدة أنه عند انقطاع التيار الكهربائي لم يعمل مولد الكهرباء في العقار، وتعطل الأسانسير بين الدورين التاسع والعاشر، وحاولوا الاتصال بحارس العقار أكثر من مرة دون جدوي.

سقوط عازف الساكسفون

بعد تعطل المصعد بالسيدة وطفليها والعازف قامت السيدة بالاتصال بشقيقتها والتي توجهت إليها برفقه حارس العقار، وأوضح شهود العيان أن الأطفال انهاروا وقاموا بالبكاء، وبدا عليهم الارتباك، وحاول "محمد علي نصر" تهدئتهما وعقب وصول حارس العقار قام محمد بإخراج الأطفال علي كرسي خشبي من خلال فتحة المصعد.

ثم قام حارس العقار بإخراج الأطفال، برفقته شقيقة الام، وعقب إخراج الطفلين، طلب الراحل "محمد علي نصر" من الأم الخروج مع ابنائها، إلا أنها رفضت ذلك وظلت داخل الأسانسير، ومع محاولة خروج عازف الساكسفون الراحل "محمد علي" من داخل المصعد المُعطل، فلتت قدمه وسقط من المصعد ليلقي مصرعه في بئر المصعد.