القبض علي البلوجر "هدير عبدالرازق" بتهمة نشر فيديوهات مُخلة بالآداب

قامت النيابة العامة بالقاهرة بقرار القبض والتحفظ على الهاتف الشخصي الخاص بالبلوجر "هدير عبدالرازق" من نوع iPhone، والبلوجر متهمة بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، بالإضافة إلى تواجد فلاشة وكارت ميموري يحتوي على عدد كبير من الفيديوهات المُخلة، وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية عن قيام المتهمة البلوجر هدير بممارسة علاقة جنسية مع آخرين بمقابل مادي.

إقرأ أيضاً: الاجتماع الثالث خلال 2024 للبنك المركزي المصري لحسم سعر الفائدة

أول رد من البلوجر "هدير عبدالرازق" دفاعاً عن نفسها

وخلال تحقيقات النيابة المصرية للمتهمة وبمواجهتها بما أسند إليها من اتهامات، وقالت إنها لم تنشر أي فيديوهات عبر تطبيقات الإنترنت، بقصد نشر الفسق والفجور، مشيرة إلى أنها فعلت ذلك من أجل زيادة المشاهدات وكسب المزيد من المال، عبر تقديم محتوي يهدف لعمل إعلانات لمحال تجارية متخصصة في بيع «الملابس الداخلي الحريمي».

وأوضحت هدير دفاعاً عن نفسها أنها مجرد موديل إعلانات للملابس، ولم يسبق لها أن تعرضت لاتهامات في قضايا منافية للآداب، وأضافت هدير أن رجل أعمال كبير تقدم لخطبتها، وكانت على وشك الزواج منه، إلا أن غيرة زوجته هي التي دفعتها للزج باسمها في تلك الاتهامات المُهينة، وتابعت أمام النيابة العامة أنها لم تقم بأي أعمال منافية للآداب.

وأضافت هدير انها تقوم بإستخدام السوشيال ميديا لتوفير المال لمعيشتها، وخاصة بعد أزمة طلاقها الشهيرة، وأشارت البلوجر الى أنها دخلت إلى عالم الموديل مقابل الحصول على مبالغ مالية من ملاك المحال التجارية المتخصصة في بيع الملابس الحريمي بكل أنواعها، وانها تعمل في هذا المجال منذ عدة سنوات وكانت تحاول الحفاظ علي الآداب العامة.

تفاصيل القبض علي البلوجر هدير عبدالرازق

كانت البداية كانت عندما تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على البلوجر "هدير" من داخل بيتها في أحد الكمباوندات في محافظة القاهرة، بتهمة نشرها لفيديوهات تحرض على الفسق والفجور، وأوضحت الأجهزة عن قيام هدير بنشر عدد كبير من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى تيك توك وفيسبوك وانستجرام تتضمن عبارات وتلميحات مخلة.

وتبين في التحريات ان البلوجر هدير عبدالرازق تقوم بالتحريض في تلك الفيديوهات على الفسق والفجور، وتم إلقاء القبض عليها من داخل شقتها بأحد الكمباوندات بالقاهرة، وقامت قوات الامن بالتحفظ علي هاتفها الجوال تمهيداً لعرضها على النيابة العامة قريباً، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وهي الآن في الحبس علي ذمة التحقيقات إلي.